رجوعي =)

السلام وعليكم 
ورحمة الله تعالى وبركاته
وشلونكم؟؟
نشاء الله منااح ؟
انا سناء ورجعت من المستشفى وهاذا بفضلكم  وسامحوني نترتكم عليا وخوفتك  بس ولله اكتشفت انو عندي محبين كتار وهاذا شيئ اسعدني بلفعل ووانا اقولكم سمحوني  بتمنى تسامحوني  والي بدو يسامحني يكتب بتعليقات  مسامحك لحتى اطمن 
وعنجد ببتمنى تسااامحوني يا   اجل ورود وكلكم احلى وردة وردة تفتحت عليا بدعائها الجميل  وكمان بشكر زهرة حبيبتي وانتم كلم احبائي  زهرة لما انا كنت بلغيبوبة ومافقت كنت بجوز موت بعدين اجت زهرة للمستشفى  ودخلت الغرفة  ومسكت ايدي وبلشت تبكي وتقولي سامحيني سناء وانا بسببها فقت من الغيبوبة واكيد انتم بفضل دعواتكم رائعة الي ماخلصت حتى تخلص وبقولك اخر مرة 
سااااااااااااامحوني بليز 
وانا رجعت لحتى اعملكم سحوبات ومسبقات بس ياريت تكونو متفاعلين 
مع تحياتي =) 
مالكة المدونة =)
smaililina

Share this:

مدونة ملوك ستاردول

مرحبا بكم في مدونة ملوك ستاردول نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

0 التعليقات:

إرسال تعليق